بحضور المدير العام للمركز الوطني لضمان الجودة يباشر فريق التدقيق مهامه على كلية العلوم الادارية والمالية


بحضور المدير العام للمركز الوطني لضمان الجودة يباشر فريق التدقيق مهامه على كلية العلوم الادارية والمالية
طرابلس 5 ابريل 2021
انطلقت صباح اليوم الإثنين أعمال لجنة التدقيق على كلية العلوم الإدارية والمالية التطبيقية بالسياحية ضمن الإجراءات التي تسبق الإعتماد المؤسسي.
وخلال الجلسة الإفتتاحية التي حضرها مدير إدارة الكليات التقنية الدكتور “علي السائح” ، ومدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الآداء الدكتور “أبوعجيلة ميرة” ، وعميد الكلية الدكتور “محمد منصور” ، استهل مدير عام المركز الدكتور “محمد العتوق” بكلمة أكد من خلالها على دور رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني (سابقاً) الدكتور “عادل زنداح” ، وعلى كافة الجهود المخلصة من بعده بوزارة التعليم التقني والفني.
كما أشار “العتوق” إلى أهمية حصول كلية العلوم الإدارية والمالية التطبيقية على الإعتماد المؤسسي كأول مؤسسة تقنية تابعة لوزارة التعليم التقني والفني ما يحفز المؤسسات التقنية الأخرى لسير على نهجها، لاسيما نيل الإعتماد أصبح من الأهمية بمكان لتعبر المؤسسة عن إمكانياتها وقدراتها العلمية والبحثية والتقنية.
ومن جانبه أعرب مدير إدارة الكليات التقنية بوزارة التعليم التقني والفني الدكتور “علي السائح” ، عن عميق شكره وامتنانه للمركز الوطني لضمان الجودة ، مشييداً بدور مدير عام المركز وكل العاملين به على حثهم ونشر ثقافة الجودة وسط المؤسسات التعليمية والتدريبية أسوة بدول العالم.
وقال مدير مكتب ضمان الجودة وتقييم الآداء الدكتور “أبوعجيلة ميرة” تتشرف وزارة التعليم التقني الفني اليوم بحضور مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة والوزارة تدشن أول كلية تقنية للحصول على الاعتماد المؤسسي، ونؤكد أيضاً بأن الكليات التقنية والمعاهد التقنية العالي ستتوالى تباعاً بالتقدم للمركز للحصول على الاعتماد بشقيه المؤسسي والبرامجي والمؤسسي.
هذا ً واصطحب عميد الكلية ضيفوفه وفريق التدقيق في جولة تفقدوا فيها إدارات ومكاتب وأقسام الكلية.
ومن المعلوم ، أصدر مدير عام المركز القرار رقم (20) لسنة 2021 بتكليف فريق للتدقيق يتولي التدقيق على كلية العلوم الادارية والمالية التطبيقية.
وفق الله الجميع

Comments are disabled.