“العتوق” مدير عام المركز قرر تشكيل لجنة بمشاركة اكاديميين وخبراء جودة من المنطقة الشرقية والجنوبية والغربية لمراجعة كافة الادلة والمعايير الخاصة باعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية .


“العتوق” مدير عام المركز قرر تشكيل لجنة بمشاركة اكاديميين وخبراء جودة من المنطقة الشرقية والجنوبية والغربية لمراجعة كافة #الادلة_والمعايير_الخاصة_باعتماد_المؤسسات_التعليمية_والتدريبية .
واعادة تشكيل لجنة #معادلات_المؤهلات_العلمية لتشمل اعضاء من كل #الجامعات_الليبية والتي يكون شغلها المستقبلي متناسق مع المنظومة الالكترونية الحديثة وسوف يتواصل مدير عام المركز مع الجامعات لترشيح اعضاء للجنة معادلات المؤهلات العلمية.
#في اطار سعي المركز الي تحديث وتحسين وتطوير كافة الأدلة والإجراءات والمعايير الخاصة بترخيص واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية وايماناً من السيد مدير عام المركز بضرورة توحيد الادلة والمعايير في #كافة_ربوع_بلادنا قرر “العتوق” في ظل حكومة الوحدة الوطنية بتشكيل لجنة برئاسة ا.د. #اسامة_الفزاني رئيس #اللجنة_الاستشارية_للمركز بمشاركة اكاديميين وخبراء جودة من المنطقة الشرقية والجنوبية والغربية لاعداد ومراجعة كافة الادلة والمعايير الخاصة باعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية حتي تكون معايير موحدة تجمع كامل التراب الليبي لانه كما معروف أن المنطقة الشرقية لم تعمل بالمعايير المحدثة سنة 2016 والتي يعمل بها المركز الان.
#حيث طلب من #رئيس_اللجنة بالتواصل مع الزملاء في كل نواحي ليبيا واقتراح الفريق المناسب للعمل والبدء الفوري لانجاز العمل.
حفظ الله ليبيا واهلها….
#والله ولي التوفيق

Comments are disabled.