مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة “د.العتوق” يُشارك في مراسم تسلّم وزراء التعليم التقني والفني ، والتّربية والتّعليم ، والتّعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية لمهامهم


مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة “د.العتوق” يُشارك في مراسم تسلّم وزراء التعليم التقني والفني ، والتّربية والتّعليم ، والتّعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية لمهامهم.
طرابلس 17 مارس 2021
شارك الدكتور “محمد العتوق”المدير العام المركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية، صباح اليوم الإربعاء في مراسم تسلّم وزراء التعليم التقني والفني، والتّربية والتّعليم، والتّعليم العالي والبحث العلمي بحكومة الوحدة الوطنية مهامهم رسمياً من وزير التّعليم بحكومة الوفاق الوطني الدكتور “محمد عماري زايد”.
وشهِدت مراسم التّسليم والتسلم التي جرت بديوان الوزارة بالهاني، حُضُور رؤساء المصالح والهيئات والمراكز ورؤساء الأقسام و مديري الإدارات والمكاتب بديوان وزارة التعليم والهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني، وفضلاً عن بعض وسائل الإعلام.
وفي كلمة له رحّب الوزير السابق الدكتور “محمد عماري زايد” بالوزراء الجدد مُعرباً عن أمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في مهامهم الجديدة مقدماً شكره للعاملين لكافة العاملين بالوزارة والهيئة والحريصين على المصلحة العامة.
بدوره، أشاد وزير التّعليم التّقني والفنّي الأستاذ “يخلف سعيد السيفاو” بالدور الكبير والمجهوات التي بذلها وزير التعليم الدكتور “محمد عماري زايد” في ظل الظروف الاستثنائية.
فيما قال وزير التّعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “عمران محمد القيب” أثنى على الجُهود التي بذلتها الوزارة في المرحلة السابقة بالرّغم من التحدّيات والأزمات خلال الفترة الماضية.
و تعهّد وزير التّربية و التّعليم الدكتور “موسى محمد المقريف” في كلمة له بدعم المعلم والطلبة لإنجاح سير العملية التعليمية كما أثنى على المجهودات التي قام بها “محمد عماري زايد” وحرصه الدائم على سير العمل بالوزارة
وهنأ وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء المهندس “عادل جمعة عامر” الوزراء مثمنياً لهم التوفيق في مهامهم مؤكداً على أهمية تكاثف الجُهود من أجل اجتياز جميع الأزمات.

Comments are disabled.