مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة “أ.د محمد العتوق ” يلتقي مع عميد المعهد العالي لتقنيات الفنون .


مدير عام المركز الوطني لضمان الجودة “أ.د محمد العتوق ” يلتقي مع عميد المعهد العالي لتقنيات الفنون .
طرابلس 16 مارس 2021م
في إطار سعي المؤسسات الليبية للحصول على الاعتماد ، قام المعهد العالي لتقنيات الفنون التابع للهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني اليوم الثلاثاء الموافق 16 مارس 2021م ، بالتقدم #للمركز_الوطني_لضمان_الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية للحصول على#الاعتماد.
وحضر مراسم الاستلام للمستندات والوثائق #المدير_العام_للمركز الدكتور “#محمد_نوري_العتوق ” وعميد المعهد “د. مصباح ابو المهدي” وحضر عن المركز كلا من مدير إدارة الاعتماد المكلف “أ. هيثم المزوغي ” ومدير إدارة ضمان الجودة المكلف “د. سعد الدين الورشفاني “، ورئيس قسم الاعتماد البرامجي “م. اميرة المفتي ” والسيد “د محمد العزومي” إدارة الاعتماد ، وعن المعهد حضر وفده اﻟﻤﺘﻤﺜﻞ في “أ. ابوعجيلة ميرة” مدير إدارة الجودة ، والسيد “أ. عصام الاسطى” رئيس قسم ضمان الجودة بالهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني،
#وقد استهل الدكتور “العتوق” الاجتماع بكلمة رحب خلالها بالحضور الكريم وأشاد بالمؤسسات التعليمية وثقافة الجودة التى اصبحت تنتشر بداخلها والمعهد العالي لتقنيات والفنون تاني مؤسسة في تعليم تقني، و أول معهد يتبع المؤسسات الحكومية يتقدم المركز الوطني لضمان الجودة للحصول على الاعتماد ،
#وفي كلمة للسيد “ميرة” عن المعهد شكر من خلالها دور المعهد في كل مراحل العملية التعليمية ودور السيد عميد المعهد في فتح افاق كبيرة من خلال تطبيق معايير الجودة، كما نوه الدكتور “العتوق” حول وجود خطة المركز في اعداد المدققين للتعليم التقني من خلال خارطة طريق لإعداد المظققين تتقدم من الهيئة.
#واشاد السيد “ميرة” بدور المركز في نشر ثقافة الجودة ، وتعزيزها لخلق بيئة مثقفة واعية تدعم وتحافظ على التطوير المستمر للعملية التعليمية ، من أجل تحسين وتطوير نوعية المخرجات بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل بمختلف تخصصاته ومجالاته.
وفق الله الجميع

Comments are disabled.