المدرسة الأكاديمية الكندية الدولية تتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة للحصول على الاعتماد المؤسسي .


المدرسة الأكاديمية الكندية الدولية تتقدم للمركز الوطني لضمان الجودة للحصول على الاعتماد المؤسسي .
طرابلس 16 مارس 2021
استلم #دمحمد_العتوق#المدير_العام_للمركز_الوطني_لضمان_جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية اليوم الثلاثاء من مع “أ. عمر سعيد عبدالله ننيس” منسق الجودة بالمدرسة الأكاديمية الكندية الدولية ،مستندات ووثائق المتعلقة بالحصول على الإعتماد من المركز.
حضر مراسم استلام المستندات والوثائق “أ. هيثم المزوغي ” مدير إدارة اﻻعتماد المكلف و “د. سعد الدين الورشفاني” مدير إدارة ضمان الجودة المكلف ، و”أ. أميرة المفتي” رئيس قسم اﻻعتماد البرامجي، والسيد “د. مصطفى الكشر ” مدير مكتب التخطيط والتطوير بالمركز ، السيد “د. محمد العزومي” إدارة الاعتماد، “م. ايمن العائب” رئيس قسم المستويات الدراسية بإدارة المعادلات.
وحضر عن المدرسة “م. محمد سالم العبسي” مدير العلاقات العامة بالمدرسة.
وفي مستهل اللقاء ، رحب الدكتور “العتوق” بالسادة الحضور الكرام وعبر عن مدى سعادته لإستقبال ثالث مدرسة دولية للحصول على الاعتماد.
وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال مراسم التسليم على أهمية حصول المؤسسات التعليمية على اﻻعتماد، وما يمثله من جهود نحو تطوير المؤسسات التعليمية سواء اكانت في القطاع الحكومي او الخاص، فضلاً عن أحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة، معتبرين الحصول على اﻻعتماد هو بداية الوصول للأفضل.
ومن المعلوم شهدت المؤسسات التعليمية والتدريبية خلال السنوات الأخيرة وعيا متزايدا بثقافة الجودة واهميتها داخل المؤسسات التعليمية.

Comments are disabled.