مدرسة الضياء التعليمية (الخاصة) تقدم مستنداتها ووثائقها للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية للحصول على الاعتماد.


مدرسة الضياء التعليمية (الخاصة) تقدم مستنداتها ووثائقها  للمركز الوطني لضمان جودة واعتماد المؤسسات التعليمية للحصول على الاعتماد

طرابلس 1 ديسمبر 2020

التقى #دمحمد_العتوق” #المدير_العام_للمركز_الوطني_لضمان_جودة واعتماد المؤسسات التعليمية والتدريبية مع مديرة #مدرسة_الضياء_التعليمية، وهذا جاء بناءَ على وعي المدارس بثقافة الجودة واهميتها داخل المؤسسات التعليمية والتدريبية للرقي بالعملية التعليمية داخل #مدارس_التعليم_الخاص وضرورة للحصول على الإعتماد من المركز، جاء ذلك صباح اليوم الثلاثاء خلال مراسم تقديم مستندات مدرسة الضياء للمركز للحصول على الإعتماد.

حضر الاجتماع السيد “د.عبدالمجيد شعبان” مدير إدارة اﻻعتماد والسيد “د. سالم الفرد” مدير إدارة ضمان الجودة ، و”أ. أميرة المفتي” رئيس قسم اﻻعتماد البرامجي ، كما حضر اﻻجتماع أعضاء لجنة الجودة بمدرسة الضياء التعليمية.

حيث أشاد السيد مديرعام المركز والسادة الحضور بدور جامعة الحاضرة للعلوم الإنسانية والتطبيقية في تأهيل وتدريب مجموعة من المدارس على تطبيق معايير الجودة بها والذي حضر من طرفهم الاستاذة الدكتورة “حنان دوزان” مدير مكتب الجودة بالجامعة

وأكدت الكلمات التي ألقيت خلال مراسم التسليم على أهمية حصول المؤسسات التعليمية على اﻻعتماد، وما يمثله من جهود نحو تطوير المؤسسات التعليمية سواء اكانت في القطاع الحكومي او الخاص، فضلاً عن أحياء التجارب الناجحة في تنفيذ وتطبيق معايير الجودة، معتبرين الحصول على اﻻعتماد هو بداية الوصول للأفضل، ناهيك من تطوير وتحسين المؤسسة التعليمية نحو التقدم.

#وفق_الله_الجميع.

Comments are disabled.